هناك العديد من الاختلافات في القواعد والشروط التي يمكن أن تؤثر على طريقة لعب البلاك جاك. بمعنى آخر ، ليست كل ألعاب البلاك جاك هي نفسها من حيث فرص اللاعب وجنايته. إليك نظرة عامة على بعض القواعد التي تؤثر على فرصك في الفوز.

مضاعفة القسمة (داس): هذا يعني ببساطة أنه يمكنك مضاعفة توزيع الورق الذي قسمته للتو. في بعض الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة بعد الانقسام ، وليس في غيرها. تسمح معظم الكازينوهات بهذه القاعدة وهي مفيدة للاعب.

تقاسم ارسالا ساحقا (آر إس إيه): في بعض الكازينوهات ، يمكن للاعب إعادة تقسيم ارساله بعد مشاركة زوج من ارسالا ساحقا. لذلك إذا قمت بتقسيم زوج من الأصوص ، فستحصل على بطاقة أخرى عند السماح بالبطاقة التالية. قسّم إلى يد ثالثة ما مجموعه 4 توزيعات ورق. أجاد هي أقوى بطاقة للاعب ، لذلك فهي قاعدة جيدة جدًا للاعب إذا كان الكازينو يسمح لـ آر إس إيه. حتى إذا كان الكازينو يقدم آر إس إيه ، لا يُسمح لك عمومًا بأخذ بطاقة واحدة لكل آس. لا يمكنك مضاعفة بعد مشاركة الآس ، ولا يمكنك أخذ أي بطاقات إضافية. في الواقع ، تعرف الكازينوهات أن البطاقة هي أقوى بطاقة وتحاول الحد من المواقف التي يتمتع فيها اللاعب بميزة.

الاستسلام المبكر: هذه قاعدة ميتة لم يتم استخدامها منذ سبعينيات القرن الماضي في كازينوهات الولايات المتحدة. يتوافق مع قاعدة “الاستسلام” المعتادة ، باستثناء أنه يمكنك المضي قدمًا واطلب من الوكيل التحقق من وجود لعبة ورق أو تأمين التأمين. عندما كان هناك ، كان رخيصًا جدًا للاعب ، لدرجة أنه يمكن للاعب استراتيجية أساسية مثالية أن يتمتع بميزة صغيرة دون حساب البطاقات. مات لهذا السبب. التسليم المبكر هو أيضًا السبب في أن بعض أصحاب الكمال يسمون قاعدة التسليم الشائعة باسمهم الخاص “الاستسلام المتأخر” لتمييزه عن نظيره.

6 إلى 5 العوامات: تقلل بعض الكازينوهات التي تقدم لعبة ورق من الفوز من 3 إلى 2 لـ لعبة ورق إلى 6 إلى 5 فقط. وهذا يزيد من حافة المنزل ويقلل الأموال من جيوب الناس. هذا يجعل البطاقة العد غير مجدية عمليا. حتى الكازينوهات التي لديها هذه القاعدة قد لا يكون لها في كل طاولة. تأكد من قراءة القواعد على الشعر قبل الجلوس.

لعبة ورق: تستخدم بعض الكازينوهات آلات خلط مستمرة على طاولات البلاك جاك. إنها آلة تمزج البطاقات باستمرار مع لعبها. بدلاً من وضع البطاقات في حجرة النفايات مباشرة حتى نهاية الحذاء ، سيقوم الموزع بتتبع جميع البطاقات المستخدمة مع الوحدة ولن ينتهي الحذاء أبدًا. كما أنه يجعل عد البطاقات أمرًا مستحيلًا ويجعل لاعب الإستراتيجية البسيط أسوأ.

سطح فردي واحد مقابل سطح السفينة متعدد المستويات: عندما تكون جميع الأشياء الأخرى متساوية ، تكون الميزة الرئيسية على لعبة ورق أعلى لكل سطح تضيفه إلى اللعبة. بشكل عام ، تتميز اللعبة المكونة من 6 ألعاب بحافة منزل أكبر أعلى من لعبة اللعبتين عندما تكون جميع الشروط الأخرى متماثلة. المشكلة هي أن جميع الظروف الأخرى نادرا ما تكون هي نفسها. غالبًا ما لا تسمح اللعبة البسيطة بالتضاعف بعد تقسيم أو إعادة رسم ارسالا ساحقا ولديها 6 إلى 5 من لعبة البلاك جاك ، في حين أن لعبة ذات 8 جسر في نفس الكازينو قد تسمح بـ داس و آر إس إيه و لعبة ورق 3: 2 وينتهي الأمر بحافة منزل منخفضة. هناك العديد من الحلول الوسط المتعلقة بالقواعد وعدد الطوابق.

اختراق الجسر / الحذاء (قلم جاف): هذه هي النسبة المئوية للبطاقات الموزعة فعليًا في الحذاء. عادة ، يتم إدخال بطاقة قطع في الحذاء على ظهر البطاقات ليتم إصدارها. إذا تم توزيع البطاقة المقطوعة أثناء اللعبة ، فهذا يشير إلى الوكيل أن الحذاء فارغ وأن الوكيل يخلط الأوراق ويبدأ حذاء جديد. في حين أن لعبة بطاقة الربع كافية لإنهاء لعبة البلاك جاك ، فإن معظم الكازينوهات ستخفض أكثر من ذلك بكثير (العديد من الألعاب) للحد من ربحية اللعبة في عداد البطاقات. من خلال عداد البطاقات ، يمكن لعمق الاختراق تشغيل لعبة البلاك جاك أو مقاطعتها.