هناك نوعان من عجلات الروليت المختلفة التي تستخدم عادة في جميع أنحاء العالم. تحتوي عجلة الروليت الأمريكية على صفر وصفر مزدوج ، بينما تحتوي عجلة الروليت الأوروبية على صفر واحد فقط.

خيارات المراهنة على كلا العجلتين قابلة للمقارنة إلى حد كبير مع المدفوعات. هذا يعني أن الاحتمالات أفضل قليلاً على الروليت الأوروبي ، حيث يوجد جيب أقل قد تسقط فيه الكرة. تطبق بعض ألعاب الروليت الأوروبية أيضًا القواعد الفرنسية ، مما يزيد من فرص اللاعبين في الفوز.

على الرغم من أن هاتين العجلتين هما الأكثر شيوعًا ، إلا أن هناك عددًا من أنواع الروليت ، خاصة في عالم الإنترنت. لمزيد من المعلومات حول هذه وغيرها من العجلات الموجودة في أشكال الروليت النادرة ، تفضل بزيارة صفحة عجلات الروليت.

ضع حاكم باريس الخاص بك

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الروليت: الروليت الأمريكية ، الروليت الأوروبية والروليت الفرنسية. على الرغم من وجود اختلافات دقيقة بين هذه الألعاب الثلاث ، إلا أن خيارات المراهنة ستظل كما هي بغض النظر عن عجلة الروليت التي تلعبها.

بالطبع ، يمكنك أيضًا المراهنة على رقم واحد يفوز فقط إذا سقطت الكرة في نفس الجيب. من الممكن أيضًا المراهنة على سلسلة من الأرقام مجمعة في بنية الرهان ، تتراوح من رقمين بجانب عمود كامل إلى مجموعة من 12 رقمًا. هذه الرهانات تفوز عندما تنخفض الكرة إلى رقم في هذا النطاق.

هناك أيضًا عدد من الرهانات العادلة التي تغطي حوالي نصف عجلة القيادة. يمكنك المراهنة على سقوط الكرة باللون الأحمر أو الأسود ، أو أن الرقم الفائز هو غريب أو متساوي ، أو أن الرقم منخفض أو مرتفع.

الرهان الجدول الروليت

على طاولة الروليت النموذجية ، يتم عرض خيارات المراهنة في تخطيط. تستخدم جميع أنواع الأدوار تقريبًا نفس الجدول الأساسي ، مع إحداث اختلاف كبير في الجدول الأمريكي: مساحة للجيب المزدوج صفر بجوار الصفر في أعلى المخطط.

أنواع الرهان في الروليت

تنقسم أنواع رهانات الروليت إلى فئتين أساسيتين: المحلية والدولية. الرهان المحلي أكثر خطورة بشكل عام وله مكاسب أعلى ، في حين أن الرهان الخارجي يوفر لك احتمالات أفضل للفوز ، لكن مع احتمالات أقل.

على الرغم من أن معظم ألعاب الروليت تسجل نفس الرهانات الدنيا لكلا النوعين من الرهانات ، فإن الفرق الرئيسي هو أن كل رهان خارجي يجب أن يفي بالحد الأدنى ، ولكن يجب أن يكون مجموع الرهانات الواردة فقط هو الحد الأدنى.

وعلى الرغم من أن جميع الرهانات تقريبًا في نفس لعبة الروليت تتمتع بنفس الميزة المنزلية ، فإن هذا ليس هو الحال بالنسبة لأنواع مختلفة من الألعاب. نوصي باستخدام الروليت الأوروبي لأن العجلة ذات الصفر تقلل بشكل كبير من حافة المنزل مقارنة بتكوين الصفر المزدوج للروليت الأمريكي. تحتوي صفحة احتمالات الروليت الخاصة بنا على مزيد من المعلومات حول حافة المنزل والمدفوعات في كلا الخيارين.