لا تنفق أكثر من حدودك – إن طبيعة ماكينات القمار على الإنترنت تجعل من السهل الضغط مرارًا وتكرارًا على زر “الدوران” والإيمان بجولة من بكرات أكثر تحصل على الدفعة التي تريدها. هذا هو بالضبط كيف كسب الكازينوهات المال. إذا كنت ترغب في مواكبة ميزانيتك وتجنب الصعوبات المالية ، يجب عليك تعيين حد للخسارة بحيث يمكنك الهروب بمجرد تحقيقها.

إذا فقدت ، فانتقل إلى ماكينة القمار الأخرى. قد يكون من المحبط قضاء بعض الوقت في ماكينة القمار على الإنترنت وتجد نفسك في ضياع دائم. في مثل هذه الحالة ، قد يكون الوقت قد حان للانتقال إلى لعبة أخرى. إذا قمت بالتبديل إلى آلة أكثر سخونة من الجهاز البارد الذي تسبب لك سلسلة من الهزائم ، فقد تجد أن وقت لعبك يزداد وأن مكاسبك تصبح أكثر تواتراً ولا يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى المسموح لك. خسائر.

اختر أصغر الجوائز – رغم أنه قد يكون من الصعب مقاومة جاذبية الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة ، إلا أنه من المنطقي الحفاظ على سعر أكثر واقعية. أصغر الجوائز ، كلما زادت فرصتك في الفوز. في الواقع ، فإن إنشاء أكبر الجوائز يستغرق عدة ساعات ، مما يقلل من احتمالات الفوز.

اللعب على ماكينات القمار الأقل شعبية – قد يلعب كثير من الناس أكثر ماكينات القمار على الإنترنت شعبية ، ولكن من المحتمل أن معدل توزيعها ليس مرتفعًا مثل معدل الألعاب المدفونة في ماكينة القمار الثالثة. أو على الصفحة الرابعة. خذ الوقت الكافي للبحث عبر الإنترنت عن آلة القمار ، وليس فقط اللعبة الأولى التي تراها يمكن أن تجلب لك المزيد من المال والمزيد من المال.

لاحظ ظروف الرهان – يمكنك بسهولة إغراءك بمكافأة ترحيبية توفر ألعاب الإيداع أو الدورات المجانية أو العروض الترويجية المربحة الأخرى. ومع ذلك ، قبل التسجيل في موقع كازينو على الإنترنت يعتمد فقط على هذه الفوائد ، من المفيد أولاً التحقق من الشروط والأحكام.

يمكن أن تكون متطلبات المبيعات عالية. على سبيل المثال ، إذا كانت متطلبات الإيرادات أعلى 30 مرة ، فلن يقوم الكازينو بإلغاء تأمين رصيدك حتى يتم تحقيق أرباحك.

العب وفقًا لشخصيتك – إذا كنت شخصًا راضيًا على الفور ، فاختر مكانًا ذو تقلب منخفض ، حيث يضمن ذلك مزيدًا من الأرباح المتكررة. ولكن إذا وجدت أنه من المثير معرفة ما إذا كان بإمكانك تحقيق ربح كبير وما إذا كان لديك شخصية أكثر صبراً ، فقد يكون اختيار التقلب الشديد أو الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هو الخيار المناسب لك. أيا كان اختيارك ، تأكد من أن تكوين اللعبة هو ما تريد وأن تحب اللعب. خلاف ذلك ، فإنك تواجه خطر نفاد الأموال أو الإحباط بسرعة كبيرة.