إذا كنت تريد معرفة كيفية لعب روليت كازينو قبل المخاطرة بأموال حقيقية للعبة ، فستجد الصفحة الصحيحة. إنه يغطي جميع الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها قبل وضع رهانك الأول. يتضمن ذلك فحص قواعد اللعبة ، وشرح إيجابيات وسلبيات طاولة الروليت ، والتأكد من أنك على دراية بأنواع مختلفة من الرهانات المتاحة.

الروليت اون لاين هو مصدر موثوق لآلاف لاعبي الروليت في جميع أنحاء العالم ، من المبتدئين إلى قدامى المحاربين المخضرمين الذين يبحثون عن أحدث النصائح والمعلومات. قام فريق الخبراء لدينا بتطوير هذا الدليل حتى تتمكن من بدء لعبتك الروليت التالية بثقة في الفوز والاستمتاع بلعب واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في العالم.

قواعد الدور الأساسي

تعلم لعبة الروليت أسهل من العديد من ألعاب الكازينو لأن طريقة اللعب بسيطة نسبيًا. تتكون لعبة الروليت من المراهنة على التنبؤ بمكان هبوط الكرة بعد إطلاقها على عجلة فيريس. ثم يتم جمع الرهانات المفقودة ودفع الرهانات الفائزة.

تتكون عجلة الروليت من حافة خارجية كبيرة تدور عليها الكرة وسلسلة من الجيوب المرقمة التي يمكن أن تسقط فيها الكرة. يتم ترقيم هذه الجيوب من 1 إلى 36 ، مع نصف الجيوب باللون الأسود والأخرى باللون الأحمر.

القاعدة 1

بالإضافة إلى ذلك ، هناك جيب صفري (0) بلون أخضر. بناءً على نوع لعبة الروليت التي تلعبها ، سترى أيضًا صفرًا مزدوجًا (00) بلون أخضر أيضًا.

قبل كل جولة ، يتوفر للاعبين الوقت لوضع رهاناتهم على التصميم الكبير الذي يغطي معظم طاولة الروليت. هناك العديد من الرهانات ، بعضها يوفر احتمالات أعلى من غيرها ، بناءً على احتمالاتها. على سبيل المثال ، التنبؤ الدقيق بعدد البالات أغلى بكثير من تخمين ما إذا كانت الكرة تسقط في حقيبة حمراء أو سوداء.

القاعدة 2

يمكن للاعبين تقديم أكبر عدد ممكن من الرهانات. قد يكون هذا مربكًا حيث يُسمح للعديد من الأشخاص باللعب على نفس الطاولة. لهذا السبب ، في ألعاب الروليت الحية ، هناك رقائق ملونة يعطى فيها كل لاعب لونه الخاص لتمييز رهاناته عن تلك الخاصة باللاعبين الآخرين.

بمجرد أن يتاح للاعبين الوقت لوضع رهاناتهم ، يضع التاجر – حارس الكازينو المسؤول عن اللعبة – الكرة على حافة عجلة الروليت ، التي يدورونها بعد ذلك. لا تزال الرهانات مسموح بها في بداية هذه العملية. ومع ذلك ، سوف يلغي الوكيل رهاناته قبل فترة قصيرة من إبطاء الكرة أكثر من اللازم.

القاعدة 3

بمجرد سقوط الكرة في الجيب ، يعلن التاجر عن رقم الفوز ويضعها على الطاولة. الرهانات المفقودة تمحى من على الطاولة ودفعت الرهانات الفائزة. سيتم دفع كل رهان ، بما في ذلك حقيبة الجائزة ، استنادًا إلى الرقم أو اللون أو الموضع في بنية المراهنة وفقًا لفروق الروليت المنشورة.