يتم لعب لعبة ورق عادة على طاولة نصف دائرية يمكنها استيعاب عدد متغير من اللاعبين. يمكن أن تستوعب الطاولات الأكثر شيوعًا 7 لاعبين (أو سبعة “مقاعد”) ، لكننا رأينا بالفعل أن 5 لاعبين وطاولات أخرى تضم 12 مقعدًا مسموح بها على الطاولات! يقف التاجر خلف الطاولة ورف الرقاقة واللاعبون يجلسون على الجانب الآخر.

تحتوي ألعاب لعبة ورق على العديد من صيغ القواعد وعدد مختلف من الألعاب. لعبة بلاك جاك الأكثر شيوعا هي “حذاء” مع 6 أو 8 طوابق (قضية بطاقة بلاستيكية). لا تزال هناك مباراة واحدة واثنتان على قيد الحياة ، لكن جميع الكازينوهات التي لديها لعبة ورق ليس لديها لعبة أو لعبتان ، لذلك “ألعاب الأحذية” أكثر شيوعًا. مثالنا هو إجراء لعبة البلاك جاك الأكثر شيوعًا التي تلعبها 6 ألعاب ورق. فيما يلي الخطوط العريضة الأساسية للعبة البلاك جاك:

1. لاعب يشتري رقائق

قبل أن تتمكن من اللعب على الطاولة ، تحتاج إلى رموز. لا تسمح معظم الكازينوهات بالتلميح ، لذلك ستحتاج إلى قيام الموزع بتبادل أموالك مع رقائق الكازينو. مجرد الذهاب بالقرب من الطاولة ووضع أموالك على شعر الجدول. لا تنقل أموالك إلى الوكيل (لن يقبلها). لأسباب أمنية ، لا يمكن للمانحين تحمل يد اللاعب أو العكس. بمجرد أن تضع أموالك على الملمس ، يضعها التاجر على الطاولة حتى تتمكن الكاميرات من رؤية بوضوح كم تكلفها ، وسيأتي مدير جناح للتحقق من المبلغ. يحسب التاجر عدد الرقائق وفقًا للمبلغ الذي اشتريته ويدفع الرقائق في اتجاهك. يمكنك الآن معالجة الرقائق ووضع الرهان. يقوم الموزع بتنظيم عملية الشراء الخاصة بك على الملمس حتى تتمكن الكاميرات من رؤية المبلغ بوضوح. هذا هو ما يبدو عليه الشراء مقابل 1000 دولار.

2. رهانات اللاعب

في بداية الجولة ، يجب عليك أولاً وضع رهان في دائرة الرهان (أحيانًا يكون مربعًا أو مجرد شعار كازينو على الموضع الذي تم وضع الرهان عليه). يحتوي الجدول على علامة صغيرة في أقصى يمين أو يسار الجدول لإعلامك بحدود المراهنة. تتطلب معظم الجداول في الولايات المتحدة ما لا يقل عن 5 دولارات على الأقل لكل يد ، لكن الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات التي يمكنك المراهنة عليها يعتمد على الكازينو والبيئة التنظيمية التي يوجد بها.

3. يقوم الموزع بتوزيع البطاقات على اللاعبين

بمجرد أن تقوم برهانك ، سوف يوزع الموزع بطاقة مفتوحة لكل لاعب على الطاولة في اتجاه عقارب الساعة ثم يتجاهل بطاقة وجهها لأسفل. ثم تقوم بتسليم بطاقة مواجهة إضافية لكل لاعب وبطاقة مواجهة إضافية. يحتوي كل لاعب على بطاقتي مواجهة ، لكن لدى الوكيل بطاقة مواجهة واحدة وبطاقة مواجهة واحدة. هذا يجب أن تبدو الصورة أدناه. الآن هو الوقت المناسب للعب اللعبة!

4. يقرر اللاعب كيفية لعب يده

يبدأ المانح بالشخص الموجود على يساره (يُسمى أيضًا “الهدف الأول”) وينتظر أن يلعب هذا اللاعب يده. لديك بطاقتان تفتحان قبل الرهان. للعب يدك ، يجب أولاً إضافة قيم البطاقات والحصول على توزيع الورق من 4 إلى 21 في المجموع. إذا استلمت بطاقة ذات عشر قيم و ace كأول بطاقتين ، فهذا يعني أن لديك لعبة ورق! تهانينا! يتم دفع هذه الأموال على الفور من 3 إلى 2 (أو 1.5 أضعاف رهانك) دون لعب الخدعة ، طالما لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق. إذا كان لدى الوكيل أيضًا لعبة ورق ، فلن تفوز بأي شيء ، لكنك لن تفقد رهانك الأولي. وهذا ما يسمى دفعة. إذا لم يكن لديك لعبة ورق ولم يكن لدى الموزع لعبة ورق ، فسيبلغ الموزع كل لاعب بدوره وينتظر حتى تقرر كيف تريد لعب يدك. عندما يحين دورك ، يجب أن تتخذ قرارك بإشارة اليد المناسبة. لن يستجيب التجار لتعليماتك الشفهية لأن الكاميرات تحتاج أيضًا إلى رؤية

قراراتك. يمكنك لعب يدك في 5 طرق مختلفة

– إذا كانت أول بطاقتين لديك مقبولة ، فيمكنك البقاء وانتقل التاجر إلى اللاعب التالي.

.نجاح

إذا كنت تريد المزيد من البطاقات لتحسين إجمالي عدد الأيدي ، فإن الموزع يوزعها واحدة تلو الأخرى حتى “تزيل” (أكثر من 21) أو تنهض. لا يوجد حد لعدد البطاقات التي يمكنك الحصول عليها (بصرف النظر عن أكثر من 21).

مزدوج

إذا كان لديك أيادي جيدة ، لكنك تحتاج إلى بطاقة إضافية ، يمكنك مضاعفة رهانك الأصلي ، ويمنحك الموزع بطاقة إضافية واحدة فقط. [لافتات اليد: ببساطة ضع رهان مساوٍ لرهانك الأصلي على الجانب الأيسر من الرهان الأصلي ، وسيمنحك التاجر بطاقة إضافية سيتم تحويلها جانباً للإشارة إلى أنه لا يمكنك أخذ أي بطاقات إضافية.] ملاحظة: في معظم الكازينوهات ، يمكنك أيضًا “مضاعفة مقابل أقل” ، مما يعني أنك لست مضطرًا للقيام برهان يطابق رهانك الأصلي. ومع ذلك ، لا يوجد وقت رياضيًا عندما يكون المضاعفة قرارًا أفضل من مضاعفة المجموع. لذلك نوصي بعدم المضاعفة مقابل أقل ، حتى إذا كان الكازينو يسمح بذلك.

 انشق، مزق

عندما تنفق زوجًا (ورقتان متساويتان في القيمة) ، يكون لديك خيار الرهان الثاني ، ويقوم الموزع بتقسيم البطاقتين بحيث تصبح كل بطاقة البطاقة الأولى من يدين جديدين. هذا ينطبق أيضا على بطاقات الصور. يُسمح لهم بتقسيم يد تتكون من ملك وخادم ، لأن كلاهما لهما نفس القيمة ، على الرغم من أنهما ليسا زوجين.

الاستسلام

إذا كنت لا تحب يديك الأولى ، فيمكنك إعادته لنصف رهانك الأول.